منوعات

إطلاق تحديث جديد للعبة eFootball 2024

إطلاق تحديث جديد للعبة eFootball 2024


أعلنت شركة كونامي (Konami) اليوم إطلاق تحديث جديد للعبتها الرياضية (eFootball 2024) يحمل الرقم (v3.2.0)، ويأتي هذا التحديث ليقدم مجموعة من الخصائص الجديدة التي تساعد في تحسين تجربة المستخدم، بالإضافة إلى نمط لعب جديد يحمل اسم (My League) يستند في عمله إلى الذكاء الاصطناعي، وتحسينات في نمط اللعب الجماعي، وغير ذلك الكثير.

يتيح نمط اللعب الجديد (My League) للمستخدمين المشاركة في بطولات الدوري من جميع أنحاء العالم، إذ يشهد النمط توزيع اللاعبين في بطولات من حول العالم، واللعب ضد الأندية الموجودة داخلها.

ويوجد أيضًا تحسينات على نمط اللعب الجماعي، حيث يتمكن اللاعبون الآن من اللعب بمفردهم، أو الانضمام إلى غرباء في غرف المباريات لتكوين صداقات وروابط جديدة من خلال مباريات 3v3. وسيكون هناك أيضًا لعبة مُصغرة يومية لكسب مكافآت متنوعة كل يوم وكل شهر.

وإلى جانب هذا الإعلان، أكدت شركة كونامي التنسيق الجديد لبطولات (Football Championship)، إذ سيشهد عام 2024 إقامة حدثين، هما: بطولة eFootball Championship Open (بشكلها المعتاد)، والتنسيق الأحدث (eFootball Championship Club Event).

نمط My League:

My League هو نمط لعب جديد في لعبة eFootball 2024، يتيح للمستخدمين اللعب ضد الذكاء الاصطناعي لموسم واحد في كل مرة باستخدام فريق الأحلام الخاص بهم. كما يمكن للمستخدمين إضافة لاعبين على سبيل الإعارة من الفريق الذي اختاروه في الدوري (على سبيل المثال، ميلان في الدوري الإيطالي).

على مدار الموسم، سيشهد المستخدمون تأثيرات الطقس والعديد من المشاهد الجديدة، بما يشمل: احتفال خاص بالكأس إذا تمكنوا من تصدر الجدول في النهاية. ويمكن اللعب باستخدام هذا النمط مرات عديدة حسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى القدرة على تبديل الدوريات بمجرد اكتمال الموسم.

غرفة الأحداث التعاونية:

وسّعت شركة كونامي في هذا التحديث أيضًا غرفة النمط التعاوني لتسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمفردهم أو مع أصدقائهم، إذ يمكنهم الآن الانضمام إلى لاعبين فرديين آخرين لإنشاء فرق مكونة من ثلاثة أشخاص للاستمتاع بالنمط التعاوني، وسيكونون قادرين أيضًا على التفاعل داخل اللعبة باستخدام الرموز التعبيرية للتفاعل مع الأحداث في المباريات.

وخلال المدة الممتدة من 7 إلى 21 ديسمبر، سيتمكن أولئك الذين يلعبون في الوضع التعاوني من الحصول على مكافآت تشمل: برامج تدريب على المهارات للمساعدة في تطوير فرق الأحلام الخاصة بهم.

ألعاب تسجيل الدخول المُصغرة:

كل يوم، يمكن للمستخدمين تحدي أنفسهم في ألعاب مصغرة سهلة، والفوز بالعناصر التي يمكن أن تساعد في تحسين فرق الأحلام الخاصة بهم أو اكتساب لاعبين جدد. إذا تمكن المستخدمون من إكمال هذه الألعاب المصغرة لأيام متتالية في الشهر، فيمكنهم الحصول على مكافآت مثل السحوبات على لاعبين من فئة Epic.

مهارات جديدة:

سيتضمن هذا التحديث أيضًا مهارة جديدة من شأنها أن تجعل اللاعبين ذوي العقلية الهجومية متحمسين، إذ ستسمح مهارة (Blitz Curle) التصويب بشكل حاد ومنضبط مع دوران عمودي عند استخدام القدم المهيمنة للاعب واستخدام أكثر من 50% على مقياس القوة.

بطولة eFootball تتطور لعام 2024:

ستشهد بطولة (eFootball Championship 2024) فصلًا جديدًا في بطولات الرياضات الإلكترونية الرسمية لسلسلة eFootball.

في حين أن بطولة (eFootball Championship) المفتوحة ستظل كما هي، يمكن لشركة كونامي اليوم تأكيد إعلان نوع جديد من البطولة: (eFootball Championship Club Event).

ستشهد فعاليات الأندية تنافس اللاعبين من أي مكان في العالم داخل اللعبة ليصبحوا من أبرز المعجبين بكل نادي من الأندية المشاركة. ستكون هناك تصفيات عبر الإنترنت لكل منطقة قبل أن يجتمع جميع الفائزين الإقليميين في المباراة النهائية لتحديد من سيمثل النادي في النهائيات العالمية.

سيبدأ حدث النادي الأول – (eFootball Championship 2024 FC Barcelona) – يوم الاثنين الموافق 11 من ديسمبر، وطوال مدة البطولة ستكون هناك مكافآت داخل اللعبة، مثل: الإصدار الخاص من بطاقات Big Time، بالإضافة إلى بضائع النادي المتاحة ليستمتع بها مشجعو eFootball، وكرة القدم.



مصدر الخبر

السابق
تعاون بين ماغناتي وWeChat Pay لزيادة نطاق قبول المدفوعات للتجار في الإمارات
التالي
جوجل تطلق وضع الإصلاح لهواتف بكسل

اترك تعليقاً