أخبار

دليل اسماء شركات الشحن البري في السعودية

دليل اسماء شركات الشحن البري في السعودية


زاد البحث عن دليل اسماء شركات الشحن البري في السعودية حيث تحرص هذه الشركات على إرضاء العملاء وتقديم مختلف أنواع الخدمات وعروض تنافسية، وهي من أكثر أنواع الشحن انتشاراً في المملكة العربية السعودية، ونعرض أهم أسماء الشركات وأهم مميزاتها خلال المقال.

دليل اسماء شركات الشحن البري في السعودية

اسماء شركات الشحن البري
اسماء شركات الشحن البري

هناك العديد من شركات الشحن البري داخل المملكة العربية السعودية سواء الشحن الداخلي أو الخارجي، والشركات هي كالآتي:

شركة زاجل

هي من أفضل الشركات المتخصصة في الشحن البري في السعودية وتتميز الشركة بكثرة الخدمات والعروض المقدمة وتمتلك خدمة شحن البضائع السريع، وهي متخصصة في شحن البضائع الداخلي.

شركة الما اكسبريس

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات الخاصة بالشحن البري داخل المملكة وخارجها، وتقدم العديد من الإجراءات التي سهلت على العملاء التعامل معها عن طريق التواصل الإلكتروني وصفحتها الرئيسية بالاتصال على أرقام الهاتف الخاصة بالشركة، ويوجد خدمة استيراد المنتجات والبضائع من خلال الشركة.

شركة ارامكس

من أكبر شركات الشحن البري في المملكة العربية السعودية وفي العالم أجمع، حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم، وتتيح عدة خدمات لتسهيل التعامل مع العملاء، ومنها خدمة تتبع البضائع المشحونة بالشكل الإلكتروني.

شركة دي اتش ال

من أفضل شركات الشحن البري وهي تقدم خدماتها في جميع أنحاء العالم، وبشكل خاص داخل المملكة العربية السعودية، وهي تقوم بكل أشكال الشحن للبضائع مثل الشحن البري والجوي وغيره لإرضاء العملاء.

شركة ريتيكس

تتيح شركة ريتيكس العديد من الخدمات داخل المملكة ومميزات خاصة بالشحن السريع، ولديها أفضل طرق التغليف للطرود وذلك للمحافظة ضد التلف، و تتمكن الشركة من توصيل البضائع خلال 24 ساعة.

شركة يو بس اس

يفضل العملاء شركة UPS لتمكنها في شحن البضائع داخلياً وخارجياً بكل الطرق الآمنة، ومقر الشركة هو في الولايات المتحدة الأمريكية ولكنها تمتلك أكثر من 200 فرع حول العالم.

تابع المزيد: شروط تقسيط جرير لشراء المنتجات السعودية

شركة ناقل

اسماء شركات الشحن البري
اسماء شركات الشحن البري

تشتهر شركة ناقل داخل المملكة وتحرص على تقديم العديد من الخدمات والمميزات لعملائها، وتقدمها بأسعار تنافسية توصيل البضائع بشكل سليم للعملاء.

وفي ختام المقال قد تعرفنا على دليل اسماء شركات الشحن البري في السعودية وأهم المميزات لكل شركة.

السابق
اقرب محل شاورما
التالي
رواية بقرة اليتامى

اترك تعليقاً