سؤال وجواب

تجمع معلومات حول المستخدمين دون علمهم وهي برامج مخفية

شرح سلم رواتب المعلمين الجديد


يشرفنا عبر موقعنا محتوى وى ان نقدم لكم حل سؤال تجمع معلومات حول المستخدمين دون علمهم وهي برامج مخفية، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

تجمع معلومات حول المستخدمين دون علمهم وهي برامج مخفية

الجواب الصحيح

تجمع معلومات حول المستخدمين دون علمهم وهي برامج مخفية، يمتلئ عام البرمجة الحاسوبية بالكثير من البرامج التي لا حصر لها، ومع ظهور برامج التجسس ظهرت معها صناعات صغيرة حتى في التعامل مع مكافحتها، وقد أصبحت برامج مكافحة التجسس من أهم البرامج في مجال أمن الكمبيوتر، وقد أصدرت عدة قوانين في مختلف أنحاء العالم تدين المتسببين بهذه البرامج والتي يتم تحميلها بطريقة مخفية في الكمبيوتر بهدف السيطرة عليه.

تجمع معلومات حول المستخدمين دون علمهم وهي برامج مخفية

تجمع معلومات حول المستخدمين دون علمهم وهي برامج مخفية، ويجب التفريق بين برامج التجسس وفيروسات الحواسيب، إن فيروسات الحواسيب هي عبارة عن جزء من شيفرة أو رموز صممت لنسخ نفسها نسخا غزيراً. أما برامج التجسس فهي غير مصممة لتدمير الحاسوب، بل هي برنامج يدخل على جهازك بدون إذن ويختفي في الخلفية بينما يحدث تغييرات غير مرغوب بها للمستخدم، وتسبب برامج التجسس تخريب الملفات لحقيق أهدف دعائية.

  • السؤال التعليمي: تجمع معلومات حول المستخدمين دون علمهم وهي برامج مخفية

الإجابة الصحيحة: برامج التجسس.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر محتوى وى هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال تجمع معلومات حول المستخدمين دون علمهم وهي برامج مخفية، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

السابق
الشعاب المرجانية نظام بيئي قوي لا يتأثر بالتغيرات البيئية
التالي
ما هو اول بنك تم انشائها في المملكه العربيه السعوديه

اترك تعليقاً