منوعات

سعر كريم LE MORAL لي مورال لعلاج آلام العظام

سعر كريم LE MORAL لي مورال لعلاج آلام العظام


يستعرض موقع “ويكي مصر” سعر ومواصفات كريم LE MORAL لي مورال لعلاج آلام العظام والعضلات، والذي يقضي على ألام خشونة الركبة والمفاصل، وذلك لاحتواءه على خليط من خليط من الزيوت الطبيعية المضادة للالتهابات والنعناع العطري الذي يساعد في تسكين الألم.

سعر كريم LE MORAL لي مورال لعلاج آلام العظام 2024

تتوافر في الصيدليات المصرية عبوة كريم لي مورال بتركيز 50 جرام بسعر 280 جنيها فقط، على أن تحفظ هذه العبوة بعيد عن متناول أيدي الأطفال، وفي مكان لا تزيد درجة حرارته عن 25 درجة مئوية، وبعيد عن الرطوبة.

دواعي استعمال كريم لي مورال

تتعدد استخدامات كريم لي مورال الي المتميز برائحة عطرية جميلة لاحتوائه على النعناع ولكن يجب قبل استخدامه استشارة الطبيب المختص ومن هذه الاستخدامات.

  • الأشخاص الذين يعانون من ألام في العضلات والعظام
  • مرضى خشونة الركبة والمفاصل
  • مرضى آلام الروماتيزم
  • مرضى ألام الروماتيد
  • آلام الفقرات والرقبة والظهر
  • إصابة اللاعب الرياضية
  • آلام النقرس
  • يقلل من الأوجاع الناتجة عن الديسك والكدمات.
  • يخفف من آلام التورمات و الجلطات.
  • يستعمل لعمل مساج للجسم لمنح الإحساس بالاسترخاء.
علبة كريم لي مورال
علبة كريم لي مورال

الجرعة الاعتيادية لكريم لي مورال

يجب قبل استخدام هذا الكريم استشارة الطبيب أولا، وعادة ما يوصي الأطباء بوضع كمية مناسبة من الكريم علي المنطقة المصابة، ثم يتم التدليك لمدة دقائق بشكل دائري لتنشيط الدورة الدموية ومن ثم تقليل الإحساس بالألم، على أن يكون الاستعمال مرتين يوميا خلال مدة لا تقل عن شهر.

الآثار الجانبية لكريم لي مورال

أثبت الدراسات الطبية أنه لا توجد أية أعراض جانبية تذكر حتى الآن لهذا المستحضر ؛ لاحتوائه على مكوناته طبيعية مائة بالمائة ، ولكن ينبغي عند  ظهور أية أعراض غير متوقعة التوقف عن استخدامه فورا والتوجه إلي إلى الطبيب المعالج واستشارته.

موانع استعمال كريم لي مورال

  • ممنوع تماما لمن لديهم حساسية تجاه أحد مكوناته.
  • عند ظهور طفح أو بقع او احمرار في المنطقة التي تم دهنها بالكريم يجب التوقف فورا عن استخدامها والتوجه للطبيب المختص.

علاجات طبيعية لتخفيف آلام العظام والعضلات:

1. الزنجبيل: يعد هذا العشب من الأعشاب البارزة، خصوصاً في فترة الشتاء، وقد أظهرت الأبحاث قدرته على خفض مستويات الألم والالتهاب، بالأخص لدى أولئك المصابين بالتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل الناتج عن تآكل العظام، موفراً بذلك راحة من الألم.

2. النعناع: يتميز بمحتواه من المنثول، الذي وُجد أن له أثراً في تليين العضلات والمساهمة في تسكين تشنجات البطن وأوجاعها، بناءً على دراسة أجراها علماء من جامعة ديوك بالولايات المتحدة. يُشار إلى ضرورة تجنب النساء الحوامل والأطفال استهلاكه بكميات كبيرة.

3. الشاي الأخضر: يشتهر هذا المشروب بفوائده في الوقاية من السرطان، مكافحة السمنة وحماية الدماغ. كما يعد مسكنًا فعالًا للعضلات ويمتلك خصائص مضادة للالتهاب تساعد في تخفيف التهاب المفاصل، تقليل تصلب العضلات والتخفيف من حدة الألم.

4. عشبة الروزماري: تتمتع هذه العشبة برائحة زكية وفوائد مضادة للالتهاب تساعد في التخفيف من آلام الجسم. كما أنها تحتوي على حمض الروزمارينيك الذي يقدم خصائص مضادة للجراثيم ويقلل من خطر الإصابة بالعدوى البكتيرية.

5. الشمر: يعد هذا النبات من العناصر الأساسية في الطهي ويتميز بنكهته الفريدة وفعاليته في تسكين آلام الدورة الشهرية بفضل خصائصه المرخية للعضلات والمضادة للتشنج. يساعد أيضًا في تخفيف آلام الأمعاء، العضلات والروماتيزم. ومع ذلك، يُنصح النساء المصابات بنزيف شديد خلال الحيض باستخدامه بحذر.

مصدر الخبر

السابق
دواعي استعمال تافانيك اقراص 500 وسعره بالصيدليات
التالي
كريم راديان مسكن للآلام دواعي استعمال

اترك تعليقاً