منوعات

فرانس ليه France Lait | هل حليب فرانس ليه يسبب الغازات؟

فرانس ليه France Lait | هل حليب فرانس ليه يسبب الغازات؟


يعتبر حليب فرانس ليه من أفضل أنواع الحليب (اللبن) الصناعي الذي تم إعداده خصيصًا للرضع بمواصفات عالية الجودة، من قبل الشركة الفرنسية الشهيرة France Lait، لتلبية الاحتياجات الغذائية للطفل الرضيع بدايتًا من عمر يوم واحد وحتى 12 شهر.

فرانس ليه

فرانس ليه

قام خبراء التغذية باختيار مكونات حليب فرانس ليه على أسس علمية عالية الدقة؛ لتكسبه مواصفات تناسب احتياجات الرضع، وتوفر لهم التغذية الصحية لنمو سليم دون متاعب.

فهو يتميز بسهولة الامتصاص، كما أن مكوناته تختلف مع تغير عمر الطفل من شهر إلى أخر، لتناسب مرحلة النمو الجديدة التي يصل إليها الرضيع.

أنواع فرانس ليه

يتوفر حليب FRANCE LAIT بعدة أنواع؛ حتى يناسب سن الرضيع، بالإضافة إلى علاج بعض المشاكل التي يواجها الطفل أثناء الرضاعة، ومنها ما يلي

  • FRANCE LAIT 1 وهو مناسب للرضع من عمر يوم وحتى عمر 6 شهور.
  • FRANCE LAIT 2-وهو مناسب للرضع من عمر 6-شهور وحتى 12 شهر.
  • FRANCE LAIT 2-يعتبر مكمل غذائي، فهو مناسب للطفل من سن سنة وحتى ثلاث سنوات.
  • FRANCE LAIT LF وهذا النوع خالي تمامًا من اللاكتوز، وهى تركيبة فريدة تساعد الرضيع على التخلص من المعص والإسهال، وهو مناسب منذ الولادة وحتى نهاية السنة الأولى من عمر الطفل.

حد جرب لبن فرانس ليه

الكثير من الأمهات تشعر بالقلق عندما يحتاج طفلها إلى تناول الحليب الصناعي، ويحاول الكثير منهم الحصول على المعلومات الكافية حول هذا النوع، والتعرف على تجارب وأراء الأخريات.

ومن أهم الأسئلة التي تحاول الأمهات معرفة إجاباتها ما يلي:

هل حليب فرانس ليه يسبب الغازات؟

  • من أكثر ما يقلق الأمهات هو أن يعاني رضيعها من المغص والانتفاخ، ولكن لحسن الحظ تم تصميم تركيبة خاصة من حليب فرانس ليت تمنع تكون الغازات، حتى يتخلص الطفل من الانتفاخ والتقلصات التي يسببها.

هل حليب فرانس ليه يسبب الإمساك؟

  • السؤال عن الإمساك واضطرابات المعدة لدى الرضع، من أكثر الأسئلة التي تطرحها الأمهات، وقد أكد الأطباء وتجارب الأمهات أيضًا أن حليب FRANCE LAIT لا يسبب الإمساك، وخاصتًا النوع الخالي من سكر اللاكتوز.

سعر لبن فرانس ليه 2021

يختلف سعر لبن FRANCE LAIT تبعًا لاختلاف النوع، حيث أن تركيبة كل نوع منه مختلفة عن الأخرى، وفيما يلي بعض الأسعار

  1. سعر لبن FRANCE LAIT 1 هو 70 جنية مصري لكل عبوة 400 جرام.
  2. سعر لبن FRANCE LAIT 2 هو 70 جنية مصري لكل عبوة 400 جرام.
  3. سعر لبن FRANCE LAIT 2 هو 58 جنية مصري لكل عبوة 400 جرام.

يعتبر فرانس ليه المخصص للرضاعة الصناعية، من أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق، لما يحتويه من مكونات تم اختيارها بعناية لمساعدة الأمهات في تغذية أطفالهن بشكل صحي وسليم.

دواء فرانس لايت 1: بديل غذائي لتغذية صحية للأطفال

فرانس لايت 1 هو مكمل غذائي يتضمن حليبًا مخصصًا للأطفال، ويتكون من مجموعة متوازنة من العناصر الغذائية الضرورية لنمو وتطوير الطفل. يُصمم هذا المكمل الغذائي خصيصًا لتلبية احتياجات الطفل في حال عدم قدرة الأم على الرضاعة الطبيعية.

يُعد فرانس لايت 1 بديلًا فعالًا عن حليب الأم، حيث يوفر التغذية الكاملة والتوازن الغذائي الضروري للنمو الصحي والتطور السليم للطفل. يحتوي على المكونات الغذائية الرئيسية مثل البروتينات، الدهون، والكربوهيدرات بنسب مثلى لضمان تلبية احتياجات النمو والتطوير.

يُوصى باستخدام فرانس لايت 1 في حالة عدم إمكانية الرضاعة الطبيعية، حيث يوفر الدعم الغذائي اللازم للأطفال في مراحلهم الأولى من الحياة. ومع ذلك، يُفضل دائمًا استشارة الطبيب أو الخبير في التغذية الطفلية قبل بدء استخدام أي مكمل غذائي، لضمان تلبية احتياجات الطفل بشكل مناسب وآمن.

مصدر الخبر

السابق
سعر اقراص فوار VITACID – C فيتاسيد ج مضاد للأكسدة ومقوي للمناعة
التالي
سعر كبسولات VITAMIN – E فيتامين هـ لصحة الجسم والشعر والبشرة

اترك تعليقاً