منوعات

أفضل حبوب التخسيس وحرق الدهون وأسعارها

أفضل حبوب التخسيس وحرق الدهون وأسعارها


هناك عدد كبير من أدوية التخسيس التي يتم الترويج لها على أن فعالة وتؤدي عند استعمالها إلى إنقاص الوزن بشكل ملحوظ، لكن المستهلك دائما ما يتسائل عن أفضل حبوب التخسيس وحرق الدهون وأسعارها دون آثار جانبية مضرة بالصحة العامة. وفيما يلي عدد من أفضل أدوية التخسيس وحرق الدهون الآمنة والتي ينصح بعدم استعمال آي منها بدون استشارة الطبيب المعالج.

دواء أورليستات للتخسيس وحرق الدهون

يعتبر هذا الدواء من أكثر أدوية إنقاص الوزن وحرق الدهون شعبية، ويقلل امتصاص الجسم للدهون التي تتواجد في المواد الغذائية التي يتناولها الإنسان مما قد يحدث فقدان في الوزن.
وأشارت بعض الدراسات إلى أن الدواء قد يرفع من معدل فقدان الوزن بمقدار صغير إذا استعمل بالتزامن مع اتباع نظام غذائي صحي، وقد يتسبب الدواء في حدوث بعض التغييرات في الأمعاء ما قد يؤدي إلى الإصابة بالإسهال وآلام المعدة.

سعر دواء أورليستات

توفر الصيدليات كبسولات أورليستات بسعر 90 جنيهًا لعبوة الـ30 كبسولة و40 جنيهًا لعبوة ال20 كبسولة.

أفضل حبوب التخسيس وحرق الدهون
اورليستات

حبوب فين PhenQ لإنقاص الوزن

تهاجم هذه الحبوب الدهون التي تتواجد بالرغم من ممارسة الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية الصحية، ويساعد على إنقاص الوزن لكنه بالإضافة إلى ذلك يساعد أيضًا على تقليل الرغبة في تناول الطعام ما قد يؤدي إلى فقدان الوزن.

سعر فين PhenQ

توفر الصيدليات الكبسولات بسعر 550 جنيه لـ30 كبسولة.

أفضل حبوب التخسيس وحرق الدهون
فين PhenQ

يتواجد الكافيين في المشروبات المنبهة مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية وعادة ما يتم إضافته لمعظم حبوب التخسيس وذلك لما له من فوائد عديدة على إنقاص الوزن. ووفقًا لدراسة أجريت على عدد من الأشخاص البالغين الذي يعانون من زيادة في الوزن، فقد شهد الأشخاص الذين تناولوا كميات كبيرة من الكافيين انخفاضًا أكبر في كتلة الدهون، وقد يسبب الكافيين بعض الآثار الجانبية مثل الإصابة بارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع معدل ضربات القلب.

حبوب الكافيين لفقدان الوزن

عد حبوب الكافيين من المكملات الغذائية التي يتم استخدامها للمساعدة في فقدان الوزن، حيث تساعد على تسريع معدل الأيض وزيادة الحرق الحراري. ومع ذلك، لا ينبغي الاعتماد على حبوب الكافيين فقط كوسيلة للتخسيس، حيث أن تأثيرها على الوزن ليس دائمًا واضحًا وقد تؤدي إلى آثار جانبية مزعجة وغير مرغوب فيها مثل القلق والارتجاف وزيادة ضربات القلب.

علاوة على ذلك، يمكن لحبوب الكافيين أن تتداخل مع الأدوية الأخرى التي يتم تناولها وتؤثر على صحة القلب والأوعية الدموية. لذلك، يجب استشارة الطبيب قبل تناول حبوب الكافيين أو أي مكملات غذائية أخرى للتخسيس.

بشكل عام، فإن الحفاظ على نظام غذائي صحي متوازن وممارسة النشاط البدني بانتظام يعتبران الطريقة الأكثر فعالية وأمانًا لفقدان الوزن بشكل صحي.

سعر حبوب الكافيين

هناك عدد كبير من الشركات المنتجة لحبوب الكافيين، وتبدأ أسعار هذه الحبوب من 100 جنيه إلى 400 جنيه، وتختلف أسعار هذه العبوات باختلاف عدد الكبسولات المتواجدة داخلها.

أفضل حبوب التخسيس وحرق الدهون
حبوب الكافيين

حبوب نبات الشاي الأخضر

تحتوي العديد من حبوب التخسيس على مستخلص نبات الشاي الأخر؛ لأنه يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون وخاصة تلك الموجودة في منطقة البطن، هذا بالإضافة إلى أن مستخلص نبات الشاي الأخضر يساعد على رفع معدل نزول الوزن حال اتباع نظام غذائي صحي، وقد يسبب هذا المكمل الغذائي عدد من الآثار الجانبية مثل: الإمساك أو الإصابة بآلام المعدة او الإصابة بالغثيان.

سعر حبوب الشاي الأخضر

هناك عدد كبير من الشركات المنتجة لحبوب الشاي الأخضر، وتبدأ أسعار هذه الحبوب من 122 جنيه إلى 400 جنيه، وتختلف أسعار هذه العبوات باختلاف عدد الكبسولات المتواجدة داخلها.

أفضل حبوب التخسيس وحرق الدهون
حبوب الشاي الأخضر

حبوب هيدروكسيكت للتخسيس وحرق الدهون

يمتلك هذا النوع من حبوب التخسيس سمعة طيبة بين جميع المنتجات التي تستهدف حرق الدهون وإنقاص الوزن، وتحتوي هذه الحبوب على العديد من المكونات التي تساعد في تخفيف الوزن، بما في ذلك الكافيين وبعض المستخلصات النباتية.

وأشارت عدد من التجارب إلى أن هذه الحبوب أدت إلى فقدان ما يقارب من ال10 كيلو جرام في 3 أشهر فقط، وهناك بعض الآثار الجانبية التي قد تحدث في حالة استعمال هذه الحبوب منها: الشعور بالقلق، الغثيان، الإصابة بالإسهال، الإصابة بالتهيج.

سعر حبوب هيدروكسيكت في مصر عام 2023

العبوة 100 كبسولة سعرها من 650 الى 800 جنيه مصرى.

أفضل حبوب تخسيس بدون أضرار

لا يوجد حبوب تخسيس معينة يمكن التأكيد عليها بأنها الأفضل والأكثر أمانًا لجميع الأشخاص. قد يؤدي استخدام أي نوع من الحبوب التي تروج لها الشركات المصنعة بدون استشارة طبية إلى آثار جانبية وخطيرة على الصحة.

بدلاً من ذلك، ينبغي الحرص على اتباع نظام غذائي صحي متوازن وممارسة النشاط البدني بانتظام للتحكم في الوزن والحفاظ عليه بشكل صحي. قد يساعد استشارة طبيبك المعالج أو خبير تغذية مؤهل في تحديد النظام الغذائي الأنسب لحالتك الصحية وأسلوب حياتك.

حبوب تخسيس 10 كيلو في أسبوع

حبوب التخسيس التي تفقد 10 كيلو في أسبوع هي حبوب غير آمنة وغير فعالة.

لا يوجد أي دواء أو مكمل غذائي يمكنه أن يساعدك في فقدان 10 كيلو في أسبوع واحد. في الواقع، فإن فقدان الوزن بهذه السرعة أمر غير صحي وغير مستدام.

يمكن أن يؤدي فقدان الوزن السريع إلى العديد من المشاكل الصحية، بما في ذلك:

  • الجفاف
  • انخفاض ضغط الدم
  • مشاكل في القلب
  • مشاكل في الكلى
  • مشاكل في الكبد

بالإضافة إلى ذلك، فإن فقدان الوزن السريع عادة ما يكون مؤقتًا. بمجرد التوقف عن تناول حبوب التخسيس، ستستعيد معظم وزنك أو أكثر.

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وفعالة لفقدان الوزن، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها:

  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن
  • ممارسة الرياضة بانتظام
  • الحصول على قسط كافٍ من النوم

من خلال إجراء تغييرات صحية في نمط حياتك، يمكنك فقدان الوزن بأمان وبطريقة مستدامة.

إليك بعض النصائح لفقدان الوزن بشكل آمن وفعال:

  • اهدف إلى فقدان 0.5 إلى 1 كيلو في الأسبوع.
  • اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا يحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون.
  • مارس الرياضة بانتظام لمدة 30 دقيقة على الأقل معظم أيام الأسبوع.
  • احصل على قسط كافٍ من النوم، أي 7-8 ساعات في الليلة.

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن أو السمنة، فتحدث مع طبيبك حول خطة فقدان الوزن الآمنة والفعالة.

مصدر الخبر

السابق
مواصفات وسعر فيتامين فيتاماونت للرجال والسيدات والأطفال
التالي
سعر دواء كونكور concor 5 لعلاج ضغط الدم المرتفع والذبحة الصدرية

اترك تعليقاً