سؤال وجواب

تم الإجابة عليه: أراد مدرس التاريخ في مدرسة متوسطة اصطحاب طلابه لزيارة متحف فإذا كان سعر بطاقة دخول المتحف للفرد ٨ ريالات فإن عدد الطلاب الذين يمكن أن يزوروا المتحف بمبلغ ٢٦٠ ريالا لا يزيد على ٣٢ طالبا

علم السؤال


أراد مدرس التاريخ في مدرسة متوسطة اصطحاب طلابه لزيارة متحف فإذا كان سعر بطاقة دخول المتحف للفرد ٨ ريالات فإن عدد الطلاب الذين يمكن أن يزوروا المتحف بمبلغ ٢٦٠ ريالا لا يزيد على ٣٢ طالبا:

حل سؤال أراد مدرس التاريخ في مدرسة متوسطة اصطحاب طلابه لزيارة متحف، فإذا كان سعر بطاقة دخول المتحف للفرد ٨ ريالات، فإن عدد الطلاب الذين يمكن أن يزوروا المتحف بمبلغ ٢٦٠ ريالا لا يزيد على ٣٢ طالبا.

هل تبحث عن الإجابة والحل الصحيح للتفوق والنجاح في المرحلة الدراسية والحصول على الدرجة الكاملة للسؤال

أراد مدرس التاريخ في مدرسة متوسطة اصطحاب طلابه لزيارة متحف، فإذا كان سعر بطاقة دخول المتحف للفرد ٨ ريالات، فإن عدد الطلاب الذين يمكن أن يزوروا المتحف بمبلغ ٢٦٠ ريالا لا يزيد على ٣٢ طالبا بيت العلم.

تحت إشراف ملتقى المعلمين ووزارة التعليم أطلقنا موقع علم السؤال لنوفر لكم الحلول والإجابات النموذجية لكل الأسئلة المدرسية وأوراق العمل والواجبات وكذلك حل أسئلة الاختبارات، وإليكم الإجابة الصحيحة المعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية للسؤال التالي:

أراد مدرس التاريخ في مدرسة متوسطة اصطحاب طلابه لزيارة متحف، فإذا كان سعر بطاقة دخول المتحف للفرد ٨ ريالات، فإن عدد الطلاب الذين يمكن أن يزوروا المتحف بمبلغ ٢٦٠ ريالا لا يزيد على ٣٢ طالبا؟

الإجابة هي:

العبارة صحيحه. 

السابق
تم الإجابة عليه: صل كل متباينة بالتمثيل البياني المناسب
التالي
تم الإجابة عليه: حل السؤال يمشي سليمان بمعدل ٦٥ كيلومتر في الساعة فكم ساعة يحتاج حتى يصل إلى الحديقة العامة إذا علمت أن المسافة إلى الحديقة ٣ كلم على الأقل؟ اكتب متباينة لإيجاد الزمن

اترك تعليقاً